الأربعاء، 2 مارس 2011

ما هي مهنته ؟

يبه .. ذكراك تفرحني ....


في نفس الوقت تجرحني !! ... لا من جبت في طاريك ... دموعي غصب تفضحني ....



يبه .. تذكر ليالي الصيف ؟؟

عرس الحي .. و رقص السيف ؟؟

و كرم قلبك معَ هـالناس .. كل ٍ كان في بيتك ضيف ..

الا يا حيف .... الا يا حيف ..

زمن قاسي .. زمن قاسي ...

اخذ مني بلا رحمه ... اخذ مني اعز ناسي !!

و خلاّ لي سهر هالليل .. في عيني ضيف .. الا يا حيف !!



يبه وينك ؟؟

تعال و شوف ...

كبرنا مثل ما تمنيت ... درسنا كل ما حبيت .. نصلي مثل ما وصيت .. و ندعيلك في كل ظروف ..



يبه وينك ؟؟

تعال و شوف .. صحيح الدنيا ما ترحم ..

تجرعنا التعب انواع ... و لكن الأمل ما ضاع ..

و انا عندي امل للحين !! ... و لا كني اعرفك وين !!



يبه تذكر شطانـتـنا ؟؟

انا و اخواني و اخواتي ... معانا عيال حارتنا ..

نلعب في زوايا البيت .. يبه ... والله انا حنيت ..

لذاك الوقت في وجودك ... الا يا ريت ... الا يا ريت ...



ترجع .. يا يبه حنيت ..

حسافه الدنيا ما ترحم ...

خذت منا سعادتنا ... خذتك بعيد .. و خلتنا !!!





..


صراخ .. ضحك

انزلاق

كنا كذلك في لحظات المطر

انا اخوتي حتى امي وابي

في بيتنا القديم البسيط كنا نجري بين اركانه

ووالدي يجري معنا نلعب بالمطر وعندما نقع يركض لضمنا

ويضحك

عندما كانت والدتي توبخنا لانها تعلم بانها الوحيده التي ستقوم بغسل ملابسنا الملوثه




قبل ان ننام في غرفه تجمعنا جميعا انا واخوتي

نلعب نشاغب نصرخ نتخاصم

ولكن عند سمعنا لخطوات والدي الواضحه القادمه بتجاه الغرفه

نجري لنتخفا تحت وسائدنا

فيفتح الباب : ملاعيين ..! ادري انكم قاعدين اذا سمعت صوتكم يا ويلكم مني

فلم يكن احد يجرأ على اصدار اي صوت




في نهايه الاسبوع

كان ياخذنا الى ملاهي  اغلقت حاليا ...

مكاني المفضل حيث الايس كريم والالعاب الكثيره


اما في المدرسه فقد كان يوصلني كل صباحي ويودعني بكلمات لطيفه

ياورده

يا حبيبتي

يا ابنتي

فقد كنت الابنت الوحيده من بين عده شبان

احيانا كنت اشعر بالخجل حين يقولها بصوت مرتفع قبل ان يتحرك بسيارته

فيسمعونه الوافقات من الطالبات عند باب المدرسه فيقمون بالضحك

وشكيت لوالدتي هذا الموضوع

ماذا كان رده ..!

بات يرفع صوته اكثر حين انزل من السياره مستخدما تعبيرات عديده

وحين كانوا يسألوني صديقاتي عن مهنته

اقول رائد في .....

اقولها بفخر


اليوم سألتني احداهن عن مهنه والدتي
صديقه جديده لا تعرف شيئا عني


فــصمت كثيرا حتى استطعت الوصول الى الاجابه


نائم في قبره


والدي العزيز

افتقدك

هناك 4 تعليقات:

Heart Moon يقول...

لا حول ولا قوة إلا بالله

:"(

رحمه الله وغفر له .. والموت حق وهو بداية للقاء الأعظم اللقام الذي لا نهاية له فلنسعى لنكون جميعاً في الجنة ..

شكله ابوج كان واايد طيب ^__^ الله يرحمه ووظيفته بتبقى وبلا شك أب وليس نائم في قبره إنما النائم سيصحو وسيكون اللقاء ..

حــبــر ورقــــ ! يقول...

اللهم لا اعتراض

= )

يزاك الله خير

سلة ميوّة يقول...

الله يرحمه ويغفر له
وموتنانا وجميع موتى المسلمين...



مشاعري مشابهه..



كنت هنا
مودتي

حــبــر ورقــــ ! يقول...

كوني هنا اي وقت تشائين

= )

امين يزاج الله خير