الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

لاتفقدوا الثقه بـ انفسكم 2



..

من قرأ تدوينتي السابقه فقد علم بانني قدمت اختبار باركن وريوس
يوم الاربعاء الفائت الموافق 16-11-2011

دعوني اختصر قولي

عندما استلمت ورقه التي تثبت بأنني نجحت في الاختبار وكما خيلت لي مخيلتي

سلم لي المراقب الورقه بوجه مبتسم وهو يبارك
لي , توجهت الى الداخل للحصول على الشهاده
و للتصوير للحصول على بطاقه متدربه ,,,


المهم بان كان هناك شرطي واقفا في نفس القاعه وبيده بعض الاوراق
وكان يسمع تذمر والدتي من طول الطريق من منزلنا لمدرسه التعليم
و انني اطررت ان اتغيب عن الجامعه اليوم بسب الامتحان
كانت تتحدث مع امراه اخرى
عن معاناتها في ايقاظي لها عند السادسه صباحا لان امتحاني عند السابعه
....الخ
فــ اقترب منها وقال بهدء و
كنت اراقب الموقف من بعيد حيث كنت انتظر الموظف ليعطني الشهاده التي تثبت بأنني نجحت

وقال لها :

الوالده بنتج وين ؟
فرمقته والدتي بنظره وقالت له ليش؟
فبتسم وعلم بأنها فهته بطريقه خاطئه
وقال هل هي جاهزه لمتحن الشارع الان ؟

فصعقت من حديثه وبت اشر لوالدتي ان ترفض عرضه فلم اخرج الى الشارع العام
الا بضعت مرات

فقالت يااريت بتمتحنها ؟متجاهله ايمائاتي لها
فقال نعم ستخرج لجنه بعد ساعتين وانا ســ اخرج معها


وقام بحجز لي موعد مع اللجنه التي سيخرج معها
و بقيت متوتره الوم والدتي على تصرفها المتهور صحيح بأنني اقود السياره لاكثر من شهر واذهب واعود ولكنني
لم اتعلم على جميع القوانين ولا اعرفها كلها
ولكنها قالت ": شو بتخسرين " اذا نجحتي خير وبركه واذا لا بعد خير

اتى الموعد واتضح بأن اللجنه كانت خاصه
اي لم نكن كثيرين خمسه نساء

و الشرطي و الشرطيه

وكنت اول وحده تؤدي الاختبار
لم يكن يعطي اي ايحاء للشرطيه الخلفيه بأنه يعرفني او يعرف والدتي
او اي شي

ادخلني في شارع عام فيه الكثير من السيارات المتهوره
ولم اظهر خوفي وقلقي الشديد
بل كنت اتبادل بعض الاحاديث مع الشرطيه
وبعدها امروني بدخول الدوار ولم انسى الاشارات الجانبيه

وقال لي الشرطي بهدوء اصفطي في الباركن الجانبي اللي بالشارع
فوقفت ورفعت ناقل الحركه و نظرت اليه
فــ قال مبروك ناجحه
فنظرت اليه وقلت بهدوء
" تمزح " ؟
فضحك وقال لي حابه نكمل لين الجسر ؟

لا طبعا شكرا ما يحتاي نروح جسر فــ اخذت ورقتي و اخبرت والدتي التي ذهلت
واتصلت على اخوتي واخبرتهم بأنني فعلتها
لم يصدقوا الخبر واعتقد ان الموضوع مزحه
لانهم يعلمون بانني ذاهبه لاداء امتحان الباركن والريوس

سعدت كثيرا في ذاك اليوم
ولا اعلم ان كان الشرطي قد ساعدني
ام ان قيادتي كانت فعلا سليمه


الحمدلله واخيراااا
بعد معاناه طلعت الليسن

^_^

هناك 4 تعليقات:

3alamee يقول...

تصدقين و أنا أقرأ أقول في نفسي : ليش قلبي يقولي أنها طلعت اليسن ؟؟؟
لا تستغربين ..أنا ما أحسدج أو أتذمر
بس من خلال معرفتي بقوانين الإمارات خخخ
سبحانه ..تيي مواقف ما نعرف كيف تصير لنا..
الحمدلله إنج افتكيتي من سالفة الليسن و كلاساته، و مبروك من كل قلبي..

و بصراحة ما أدري سبب أخذج لليسن عشان اجاوبج ، بس عندي إحساس قوي
إن إرادتج القوية و نيتج الطيبة هم أساس حصولج ع الليسن..


تتهنين يا عمري..

حــبــر ورقــــ ! يقول...

الله يبارك فيج حبيبتي

^_^

تسلمين كلج ذوق

Heart Moon يقول...

اهم شي انه يشوفون الشخص مب مرتبك ويسوق براحته حتى لو غلط يمشون له ..

وووووووو مباااااااارك رخصة القيادة .. وها الحين بتصيرين قانونية بس بتبقين مشاغبة ..

بالتوفيج عزيزتي حبر ورق ومن نجاح لنجاح يا مبدعة .

حــبــر ورقــــ ! يقول...

هههههههههههههههه


الله يبارك فيييييييييييييييييك

^_^

ثانكس