الأحد، 30 ديسمبر 2012

في ديسمبر تنتهي كل الأحلام !

في نهايه كل عام أحاول ان أتذكر الاشياء الجيدة في الايام التي مضت و السيئه أيضاً

وهذا العام خسرت أغلى إنسانه كانت لدي صديقه لا تعوض او كما اعتقدت بانها لا تعوض
في هذا العام أدركت معنى ان الاشياء و الاشخاص يتغيرون عندما تهب العواصف عليهم
وتظهر معادنهم الحقيقه عند المعاشرة

نصيحتي إليكم أبقوا صديقاتكم فقط صديقات ولا تحاولوا ان تقوموا بتطوير العلاقة بضمهم الى العائله كتزويجهم احد أقاربكم
عن تجربه اقول { تمر الذكرى ندامه ندامه }

قالوا بان نهايه العالم في ٢٠١٢ و انتحر بهذا السبب ٧٥ يهودي ولله الحمد على نعمه الاسلام و العقل

تعلمت في ٢٠١٢ بان من عير أخاه بذنب لم يمت حتى يفعله ثقوا تماماً بانكم لن توفوا المنيه قبل ان يبتلكم الله بأمور كنتم تستهزون بها

عام ٢٠١٢ كغيره من الأعوام شهدت فيه ايام سعيده وتعيسة لدرجه الموت
و كعادتي في نهايه كل عام اعتقد بأنني وصلت ذروتيمن الحياه و انني اعلم الكثير وما ان يبدأ العام الجديد
حتى اكتشف بأنني لم ارى الدنيا بعد !

شهدت في عام ٢٠١٢
خيانات كثيره
ثقه
زوجيه
وعائليه

و اكتشفت أشياء كثيره جعلتني في حاله نفسيه صعبه
ك قتال أختين على رجل واحد


يوم في ٢٠١٢ لن أنساه


صدمتي في موضوع أعجز عن ذكره جعلني أصرخ من قمه الغيض و انا جالسه امام جدتي العجوز
التي اعتقدت بأنني اضحك و سألتني عن سر الضحك الذي جعل دموعي تذرف بكميات كبيره ولم تدرك جدتي
بأنني أصبت بحاله من الجنون عند سماعي لخبر حطم كياني ووضعني في حاله أسوء من الحاله التي كنت فيها في ايام عزاء ابي


يوم دخنت سيجاره وجدتها ملقاه امام الشاطى لما فعلت ذلك لا اذكر رغم انني اكره التدخين
الا انني دخنتها كامله ولم أعاود الكره رغم انني رغبت في ذلك



بالتأكيد يوم عقد قرآني يوم لا ينسى







في بدايه عام ٢٠١٣ انا إنسانه مختلفه تماماً
افكر وأتحدث بطريقه مختلفه لوثني خبثهم ف اصبحت مثلهم

اتمنى ان يغفر الله لي ولكم ما فات من عمرنا و ان يصلحنا و يتوب علينا

لم يبقى الكثير ع زفافي علاقتي به اصبحت ممتازه الى حد ما
يبدو لي بانه ملاك في هذه الايام و ان اعلم بان شخصيته س تتغير بعد الزواج

الله المستعان


أحبكم جمعيا و اتمنى لكم عاما سعيدا


هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

ادعو الله لك التوفيق و التميز في السنة الجديدة و في حياتك بعد اتمام الزواج

حــبــر ورقــــ ! يقول...

شكرا لك عزيزتي

^_^

maitha يقول...

فكري بإيجابية دائماً عزيزتي
ولا تجعلي الحزن أسير حياتك

نحن نتعلم من هذه الحياة ولا زلنا نتعلم

اتمنى لكِ التوفيق وأن تحققي جميع أحلامك

الزواج مسؤولية وستمرين بأيام جميلة ومُرة ولكن لا تفكري بذلك منذ الآن
هذا سيكون شريك حياتك وستضلين معه

اتمنى لكِ حياة جميلة

حــبــر ورقــــ ! يقول...

شكرًا ل تواجدك يا ميثه

و اتمنى لك المثل يا عزيزتي