الخميس، 31 يناير 2019


عام جديد .

عندما تمضي الايام لتصنع منك شخص جديد تمام ، بنفسيه و افكار ، وحتى كلمات مختلفه ! 
يصبح عليك احيانا تغيير اصدقائك ، اصدقائك الذين لم تعد تشترك معهم في شي لا في حديث ولا في فكره ولا في نقاش 
ولا تتفق ع معظم افكارهم ان لم تلك جميعها والاسوء بالطبع ان تكتشف بآنهم لم يكونوا اصدقائك يوما 

فتقرر الرحيل ، لانك ومع الشخصيه الجديده و مع فتره النضوج العاطفي و الاجتماعي ، اصبحت تعلم بآن ليس شخص يبتسم في وجهك صباحا هو انسان صالح !

وليس كل انسان يسآل عن حالك يطمر لك خيرا ! 


او انني فقط اصبحت احمل الكثير من الشخصيات داخلي حتى اصبحت مجموعه انسان ، او ان نطاق عملي جعلني اشعر بآنني كنت ساذجه زياده عن الحد المسموح به !


بالمناسبه انا اليوم موظفه منذ خمس شهور و العمل ، العمل مهلك نفسيا اصبح يآثر على نفسيتي كثيرا 
اشعر بآنني في حرب ولا يحق لي ان يرف لي جفن حتى لا يداهمني احدهم !

اشعر بآنني في بيئه عمل غير صحيه ببساطه لانني لا يمكنني الحديث عن اي شي مع اي حد 

ثمان ساعات متواصله يجب ان اراقب لساني  و افكاري و اختار كلماتي بعنايه فائقه امر مهلك !

لا استطيع التصرف بعفويه او قول ما يجول بخاطري في حسب بل لا يمكنني ابداء راي في اي شي! 
حتى لا يحتسب ضدي بعد ذلك !!!!












هناك تعليقان (2):

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

كل عام وانتي بخير و مبرووووك الوظيفة

حــبــر ورقــــ ! يقول...

وانتي بخير وصحه حبيبتي رحيل ، الله يبارك فحياتج يارب