الأربعاء، 17 مارس 2010

I live where the sky

NO need in try / I live where the sky
اريد العيش بهدوء هناك فهل سوف استطيع ! بعيدا عن بيتنا بعيدا عن اقاربنا اقصد عقاربنا ! بعيدا عن القيل والقال فهل سوف استطيع !! ماذا ســ افعل حين يحل الظلام ويرتفع الستار وابقى وحيده هناك !! فلا مؤنس ولا حامي ,,! فهل سيكون القمر متواجدا ليبتسم لي ! وينير ظلمه السماء علي !! هــل ســ اطالب بالرجوع ,, اطالب الرجوع الى أناس عجبيبن ولو كتبت عنهم الصحف ! فلن تصدق الناس وستنتشر الاقاويل ! لم يمكن هذا نص من مسلسل خليجي ! ام قصه تحدث في واقعنا الحالي ,,\ فهل مات الضمير واختلط الكذب والنفاق بانفاس من اعرفهم ! هل علي ان اكون منهم ,,! والاسم الاخير يدل ع انني من نسلهم ! لا اريد ان اكون كذلك فهل يمكنني التغير و هل يمكنني الرحيل ,, ما العيب في التمني و ما العيب في طلب المستحيل اريد ان اعيش بين افاق السماء ! اريد ان انظر للناس من بعيد لادرك كم حجمنا صغير و عالمنا كبير ! لادرك باننا لسنا مجرد ,, قبيله نتفاخر بها امام الجميع غرور اعمى اعيون من اعرفهم و انساهم بانهم من طين ! فــ اي طريق نسلك والى اين المصير و اي نهايه سنتهي بها بهذا الزي الامع و القناع الحقير نحرم ما نود تحرميه ! ونحلل وما نود تحليله فــ اصبح دينيا هو الاخر محور استغلال يستغله الاخرين ! نقضي طول عمرنا نفكر في المستقبل وعندما ياتي المستقبل نفكر في ماضينا الذي هدرناه في التفكير ! وكم نعض اصابع الندم على اقوال وافعال ,, لم يجب ان نفتعلها ونتمنى ان توجد اله الزمن تلك ! التي نرى الغرب يحلمون بها عبر افلامهم ! نتمنى لو نعود بها الى الزمن القديم ,, لنقول لجسدنا هناك !! عيشوا الحياه فالقدام اسوء من هذا انتم في سعاده وامامكم عمرا مديد !! اانتم ضدي الان ,,! ام انني ع حق ,, هل اذهب الى السما لاتنفس هناك من جديد ! وهل ستستقبلني غيومها ام ســ تنكرني كما تنكر لي البعض من الجميع ! ~ انا هنا غاليتي نقوطه لكنني لا اجد الوقت الكافي للكتابه شكرا لسؤالك عني عزيزتي

هناك تعليقان (2):

النــور يقول...

فعلا للأسف هناك من يتخذون الدين كعذر لاحباطنا ، ثم ينسون الدين ويناقضون انفسهم لاتباع اهواءهم الخاصه

مدونة شفافة ورقيقه ,,كثيرا مااجد نفسي في تدويناتك

تقبلي مروري

حــبــر ورقــــ ! يقول...

وكثيرا ما وجدت نفسي انا الاخرى في مدونتك غاليتي

اتشرف بمتابعتك وحضورك


^__^


حفظك الله