الخميس، 13 مايو 2010

نعم افعــل ذلــكـــــ ,,,!



احبس نفسي في دائره مغلقه كل ما اجد لها مخرجا

اقوم انا بقفاله نعم افعل كذلك لا اتعب من نشوه الحزن ,,

ولا اريد تركها اعاد عليها جسدي المنهمك في حبها ,.

واعتادت دقات قلبي الحزينه على البكاء دائما

فلا اعرف ما هو طريق السعاده ولا اعرف كيف اتصرف معه

اريد ان ابقى في هذا الجانب ,, على الاقل انا معتاده
عليه ,,

كل ما شعرت بخطر هناك من يحاول من يخرجني من هذه الدائره المغلقه

اقوم باغلاق جميع المنافذ المؤديه الى الخروج

,, وكل ما شعرت بقليل من السعاده ,,

استمع الى تلك الموسيقى الحزينه التي تجربني على البقاء في هذا

لذا نعم افعل ,, افعل افعل ,,!

ابقي في نفس في جوا من الاكتئاب لان قناعتي الداخليه تقول

السعاده لحظات و الحزن يبقى دهرا !

لذا لن تفيديني تلك اللحظات التي ساخرج لاجلها من هذه الدائره ,,!


حتى درجاتي المرتفعه هذا الفصل الدراسي لم اسعد بها ,,

ههه تخيلوا اقل درجه حصلت عليها في هذا الفصل الدراسي 97

ولا اشعر بالسعاده لا اعلم لماذا !


هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

أحيانا نتلذذ بالحزن الذي نعيش فيه ^^

ماش ءالله تبارك الرحمن درجاتج حلوه

الله يوفقج يارب في حياتج وتتخرجين من السكول وعقب الجامعه وعقب تشتغلين وعقب تعيشين حياتج وترتاحين ههههه

رحله طويله صح^_*

الله يوفقج

حــبــر ورقــــ ! يقول...

ههه ^__^ صح

رحله طويله صح بس مدري اذا بعيشها ولا لاء ,, احس اني افكر بالموت تعرفين الواحد مب ضامن عمره بخلص جامعه ولا ما بخلص بعيش لي نهايه السنه هذي ولا ما بعيش ,, >.< والله اني معذوره وفاه ابويه كانت فجأه وايد اثرت فيني ,,

ههه هيه درجاتي الحمدلله حتى نسبتي هالتقويم اتوقع تكون عاليه ,,
بس ما اعرف ليش احس بشعور اللامباله
تعرفين قبل يوم كنت ايب 85 والله اني كنت استانس ,, بس الحين ,,درجاتي نهايه التسعينات وما احس بفرح غرييبه !

^^ يوفق الجميع حبيبتي ما تقصرين ع المرور الطيب