الأحد، 13 يونيو 2010

ما بين ذاك وذاك ,,!



 ما بين  ضغوط الاختبارات وما بين سهولتها وصعوبتها ,,!

وما بين الصداع الكلي والنصفي وجدت متسعا لاتنفس الصعداء هنا ,,

اعود لضع نقاط حبري من جديد ,,

انثرها على هذه الصفحات متأمله لا اخفي عليكم رغبتي في عدم العوده ,,

ازهاري بدأت بالذبول فقدت نسيت سياقنها من سائل ذاك المسمى السعاده ,,

ربما احقا ابالغ انا في سلبيتي وحزني الشديد ,,

ربما علي الخروج كلما تخطر هذه الجمله في بالي
تبدأ اعماقي بــ رمي الشتائم ما استطاعت ان ترمي ,,

هل نسيت من ربك
علمك كبرك / غرسك حتى اثمرتي
اتريدن ان تصبحين مثل الجميع
ناكره لمعروفه تريدين ان تثبتي بان حديثه صحيح
بان لاحد سوف يكتثر له بعد موته ,,!
تريدن ذلك يا حبر ,,


اااه ليت حبري ينشف ,,
وينقطع شعور الصراع الموجود بداخلي ,,


~


حسنا لن اردد جمله ( وتأتي الامتحانات بما لا تحتوي الكذب )
لان جميع اسئله هذا الفصل للاسف من الكتب فلا يوجد لنا عذرا لنشتكي ان كانت علامتنا
نقصت ,, ! في نهايه الفصل
الا ان امتحان الكيمياء اصابني بـــ احباط شديد فبعد يومين متواصلين من الدارسه ,,
تبين لي بانه يحمل شيئا من الصعوبه ,,

ارجوا ان يكون امتحان اللغه العربيه غدا ,,
سهلا


بالمناسبه اخذت شهاده التقويم المستمر
الحمدلله نسبتي المئويه 98.5

وما يزيد صحه اللقب الذي وضعه اخوتي علي

( ام المؤمنين )

حيث حصلت على 100 في ماده التربيه الاسلاميه كما اعتقد بانني حصلت عليها حاليا في ورقه الامتحان ,,
لا تعلمون كم احب هذه الماده / بل انني اعرف قصص اسلاميه كثيره شخصيات كثيره
امور كنت اسمعها والله على ما اقول شهيد من والدي رحمه الله وكنت اشارك بها بالفصل
كانت معلمتي تدهش ,,! كيف لي ان اعرف تلك القصص التي من المفترض لم اخذها بعد في المدرسه ,,
الا انني كنت اكتفي بقول بأنني سمعت هذا الحديث من والدي رحمه الله ,,
اما الان لا توجد لدي ذخيره جديده فقد فقدتها ,, كلها ,,

^__^


تمنوا لي التوفيق

ليست هناك تعليقات: