الخميس، 16 سبتمبر 2010

انــا والــثــانـويــهــ العـــامــه / ويح قلــبي !




امس الموافق

16 / 9 / 2010 من يوم الاربعاء

الذي كان اول يوم دراسي ,, لي في الثانويه العامه

التي بدأ الكل يوصني عليها منذ اسبوع تقريبا

ان ارعها اهتم بها  ( واشد حيلي ) في سبيل مستقبلي القادم

كان حديثهم يؤكد لي بانهم لا يردون لي النجاح لذاتي فقط

بل هم يريدون ان يشعروا بالفخر و ان يبتعدوا عن شعورهم بالانحراج

عند ااعلان اسماء الناجحين في الثانويه العامه في الجرائد الصحف و القنوات الراديويه

ولا يكون اسمي من الاسماء المكتوبه

في الصحيفه


لهذا .. طلب مني ان اقوم بكل هو متوقع وغير متوقع

لايكون اسمي من بين الاسماء الموجوده في الصحيفه نهايه العام

مع شرط ان لا تقل نسبتي عن ال 85 مئويا

وانا ايضا اتمنى ذلك

هي حربا ســ ادخلها واعلم ذلك لحظه رؤيتي لفصلي .. اول يوم دراسي

هههه فهو مكتظ بالطالبات ( المتوفقات ) من العام الماضي

أعانني الله لانني حقا اشعر بانني ســ اخوض حرب التوفق في هذا الفصل


دعواتكم لي بالنجاح والتوفيق


بالنسبه للكتب و المعلمات ســ اعلق عليهن بعدما اتعرف عليهن الاسبوع القادم

هناك تعليقان (2):

أضعت منظرتي يقول...

كل التوفيق نتمناه لكِ اختي الكريمة

أسعدكِ الله في الدارين وسدد خطاكِ

حــبــر ورقــــ ! يقول...

تسلم اخوي ,,ما تقصر على المتابعه الطيبه