الأحد، 18 سبتمبر 2011

يوم غريب

بدأته بشنطه ثقيله .. بيدي اليمنى
و شنطه الحاسوب المحمول باليد الاخرى  وتكسرت يداي اليوم وانا احمل كل هذه الاغراض معي اينما ذهبت ( بيما ان ليس لدينا لوكر الى الان )

و نزولا عند باب الجامعه وقعت مشاده كلاميه بيني وبين زميله لي في السياره التي قمنا بــ استجارئها سابقا
تأخري عن الفصل دقيقتان

وقيام حاسبي المحمول ( الخاص بالجامعه ) برفض الاتصال الاسلكي بالشبكه العنكبوتيه التابعه للجامعه
مما اطررني الى الذهاب الى مكتب خدمه الطلبات الذين قالوا لي بان اعود لهم بعد اسبوعين لانهم لا يستطيعون حاليا ان ياخذوا حاسوبي ويقوموا بمعاينته

واخيرا وعند انتهاء الدوام

نسيت كتبي على الطاوله المقابله للمطعم الذي كنا ناكل فيه انا وزميلاتي

.. هل علي الضحك ام البكاء ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو بسوي عندي واجب .. -.- في الكتاب

يالسه اضحك على عمري شو هاليوم استغفر الله

هناك 3 تعليقات:

حَنيّـن نِضال يقول...

شر البيلية ما يضحك ينذكر و ما ينعاد ^___________^

Heart Moon يقول...

دام انه صار ما يفيد التحسر اضحكي ^____^

حــبــر ورقــــ ! يقول...

هههههههه ان شاء الله ما ينعاد



شكرا لتواجدكم