الاثنين، 30 أبريل 2012

العرس لــ اثنين و الهبل لــ الفين !

لم يبقى على زفاف اخي الا بضعت ايام


وقد توفى احد اقاربنا يوم امس في حادث اليم حيث كان يقود دراجه " بانشي " بسرعه عاليه

ولم ينتبه للرصيف فصدم به و طار هو الى عامود الكهرباء ليلقي حتفه كما تقول الروايه

لقد شعرت بشعور قاتل عند رؤيتي للحادث عند عودتي من الجامعه
بل ان منظر الناس وهم مجتمعون حول جثته المغطاه بكيس يشبه اكياس القمامه

اجلب لي المرض فقد تخيلتي نفسي مكانه وقلت كم الانسان حقير ؟


مات هذا المراهق عن عمر ينهاز السادسه عشر والمؤلم حقا في الموضوع بانه دفن  في يوم ولادته

اي انه كان يوم ميلاده ,,



المحزن في الامر بان والدته ليس لديها الا ابنان وبعد وفاته لم يبقى الا ابن واحد
مشاغب وعنيد

فقد كان صديق طفولتي نوعا ما
,,

نعود


ترتيب حفل زفاف اخي قد جلبت جميع انواع الضغط في منزلنا
فحقا منزلنا مصاب بالجنون ,,

العرس لــ اثنين و الهبل لــ الفين !


من ناحيه اخرى

فقد طلب ابن خالتي يدي للزواج
ولا اعلم ان كنت سـ اوافق او لا

الامر معقد فالرجل لديه سلبيات كثيره و ايجابيات اكثر
والمشكله الكبرى انني في حياتي كلها لم اتخيل بان يكون ابن خالتي هذا زوجا لي
صليت استخاره مرتان رغم انه قيل لي بأن لا يجيب ان اصلي استخاره اكثر من مره فالامر اشبه ان يكون بدعه

تكفي صلاه واحده

عندما ارى السلبيات اقول بأنني سـ ارفض
وعندما ارى الايجابيات اقول لما لا ؟


الكل يتوقع بأنني سـ اعلن موافقتي قريبا
بل ان بعضهم بات يتصرف ع هذا الاساس ولا اخفيكم سرا بات الموضوع مزعجا

فلا اريد ان يأثر علي اي شخص في قرار مصيري مثل هذا !!

تقول لي والدتي وتذكرني دائما
بانه من المستحيل ان تزوجني شخصا من خارج العائله فقد سبق وزوجت خالتي لشخص غريب
وصدمنا كثيرا فيه

و تذكرني ايضا بأنني سـ ابلغ العشرين قريبا وانني في سن مناسبه للزواج
وابن خالتي رجل مناسب لي


لا اعلم هل تقصد والدتي بانني عنست ؟

وعلي ان اقبل به بسرعه حتى لا تضيع الفرصه علي
لازلت صغيره ع هذا اللقب
= (

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

اووب كبرت ضغيروتنا وصارت عروووس لوول

يالله الله يجدم لج الخير يارب ،،

وبشرينا اذا تمت الموافقه

استخيري وجوفي اذا الامور مشت وماشي عراقيل توكلي على الله (:

مع اني احبذ ان الانسان يعيش كل مرحله على حده ،

بس بعد نحن البنات وضعنا مختلف لان ما نعرف اذا كان الشخض اللي بعد هذا يكون اسواء او احسن ؟ لاقرار صعب بالنسبالنا


كوني بخير

النقطة البارده

حــبــر ورقــــ ! يقول...

جفتي عاد

احس عمري صرت وايد كبيره

والله يا نقوطه اني مرهقهه من هالسالفه

الكل يعطني راي مختلف عن الثاني
وانا جد صرت محتاره


حبيبتي ^_^ لا تحرمني من تواصلج

maitha يقول...

لا يمر اسبوع الا ونسمع عن حادث مؤلم ضحيته شبابنا .. الله يرحمه ويغفر له

ومقدماً. مبارك زواج أخيك

على بالنسبة لرأي عن مسألة الزواج .. اشعر وانه من المناسب ان تتزوج الفتاة بعد ان تنتهي من دراستها الجامعية من رأي هذا افضل لها خصوصاً وأنها ستتفرغ لحياتها الجديدة

وبالنسبة لمسألة الزواج من شخص من خارج العائلة فالرجال ليسوا سواسية وكل شخص مختلف عن الآخر

وارى انك لازالت صغيرة
على العموم الله يوفقج ان شاءالله

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

اذا كان زين توكلي على الله ، حرمة اخوي ربت مؤخرا، تميت اطالعها هي صغيرة و عندها بيبي واخوي مب مقصر وياها، وبتكبر بنتها وبتكون هي بعدها في عزها ، وأكثر الرياييل ينعدلون عقب الزواج حسب اللي جفتهم ويكون مع حرمته غيير، وما تضمنين عجدام اللي بيونج على اي شاكلة بيكونون خص ان اكثر شباب هالأيام مب لي هناك واذا لقيتي حد زين توكلي على الله.

حــبــر ورقــــ ! يقول...

توكلنا على الله يا رحيل

^_^ والله يجدم اللي فيه الخير