الأحد، 31 مارس 2013

,, لم يبقى الكثير

حاليا جالسه امام احد نوافذ منزلنا ارى الزينه تعلق على اطراف المنزل
واسمع اغاني عشوائيه تأتي من الطابق الاسفل و قد تجمع اهلي من الخليج العربي في منزلنا

فـ اهل كويت وقطر والبحرين هنا ..

كلهم اتوا لمشاركتنا تلك الفرحه .,. لم تتبقى سوى بعضت ايام على حفل الزفاف
و انا في نفسيه عصبيه متنرفزه تريد القتال مع كل من يتحدث معها ..

اريد ان انعزل اريد ان اسافر

اريد ان اسافر من تلك المسؤوليه الكبيره التي لم احسب لها حساب ..

اريد ان ينتهي كل هذا ..

لا اريد الزواج اشعر بانني لا استطيع الاستيعاب بأنني سـ اترك منزلي و سـ اذهب الى دار غريبه
و انه احدهم سـ يشاركني حياتي

لا احب ان يشاركني احد في طعامي فكيف سـ اقبل بأني يشـاركني كل شي
كيف قبلت بأن اكون تحت ضابط شرطه يقول لي متى اخرج ومتى لا افعل
يطلب مني تنظيف المنزل وترتيب اغراضه وزياره اهله ومجاملتهم

كيف قبلت بأن يأمرني وانا اطيع كيف وانا التي لم التقى الاوامر من اي أحد في الماضي الجميل

اخرج وادخل ولا احد يسألني اين كنتي ماذا فعلتي !

انفق على نفسي من راتب والدي فلا ااحتاج ان اطلب المال من اي احد

فكيف اليوم قبلت على نفسي ان اعود لطلب المال ..

ماذا فعلت بنفسي ..

اشعر بأنه حلم اريد الاستيقاظ منه لا اريد الزواج

اريد ان ابقى عزباء عانس اي شي ..

الحياه الزوجيه مخيفه لدرجه الموت من شدت التفكير لا استطييع النوم او الاكل او حتى التعبير بالحديث مع صديقاتي

وقد اثر ذلك على طريقه حديثي مع الاخرين ..


قيل لي بأنها حاله طبيعيه تمر على عروس .,. فبل حفل الزفاف



يارب تمر هالايام على خير

ليست هناك تعليقات: