الأحد، 11 سبتمبر 2016

الى كل الساذجات الغبيات في كل الارضيه
كل امراءه تسمي المنفصله ، الارمله ، متى لم تتزوج بعد بالمسكينه


،

خير الكلام ما قل ودل انتي المسكينه  و الغبيه ان كنتي تعتقدين حقا
بآن حياتي ستقف على رحيل رجل وآنني لن احيى بطريقه طبيعيه


،

و عند المقارنه انا اسعد منك بآلالف المرات

و لنبدآ المقارنه


انا اتكلم عن الايجابيه و السعاده

وانتي تتذمرين من زوجك

انا اتكلم عن سفرتي والاماكن التي زرتها

وانتي تحكين قصه خصامك مع ام زوجك!



انا اذهب مع صديقاتي الى المجمعات التجاريه لنتسوق

وانتي تشكين بخل زوجك


انا انام قريره العين

وانتي تشكين قله النوم من عدت زوايا !



انتي في خصام دائم مع زوجك
وانا في وئام دائم مع الضحك هذه الايام


انا انيقه و مرتبه في  التجمعات العائليه
وانتي ،، في حاله يرثى لها .







انا بلا رجل

وانتي تعيشين مع الرجل

والفرق بيننا


انا عائشه حياتي بسعاده تامه و لا احاول تفويت لحظه واحده دون الاستفاده منها في شي يسعدني
وانتي عائشه حياتك نصفها الاول بمشاكل مع زوجك البخيل وامه ، والنصف الاخر بالتحسر علي لانني بلا رجل




،


ههههههههههههههههههههههههههه


فعلا اصحاب العقول في راحه.

ليست هناك تعليقات: