الاثنين، 14 مايو 2018

بسم الله الرحمن الرحيم ،

آما بعد مدوتني العزيزه انتي تعلمين تمام المعرفه بآنني عندما ازورك اكون مثقله وارمي بحملي كالعاده اليك ثم امضي 

ف اتوارى عن الانظار شهر او اثنان اعيش بهما بسلام تام وداخلي ثم يحدث  شيئا ما واعود 


اليوم آقول بآنني لا املك اليك اي طاقه سلبيه بالعكس بتاتا ، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات علاقتي ب آخوتي علاقه صحيه وسعيده من يصدق! بعد كل اللي مررنا به اعيش معهم لحظات اخويه عميقه آشعر بها بسعاده بالغه 

و وصلت مرحله آقول فيها الحمدلله الذي رزقني بكم 


بعد حضور الكثير من المحاضرات و قراءه الكتب اكتشفت آنني كنت مخطئه كثير في تصرفاتي معهم و ان افعالهم معي لم 
تكن الا ردت فعل على امور بدرت مني ! 

جميع اخوتي اليوم يثقون بي ولا يضيقون علي الخناق ويسآلون عني وينفذون طلباتي ويمدون لي يد العون 

وعندما كنت في مرحله ما اشعر فيها بانني وحيده تماما ، الحمدلله تضائل الشعور الى ان تلاشى

آخي الكبير الذي كان مصدر تعاسه لي يوميا من الايام ، فهو مصدر للراحه اليوم 


سبحان مغير الاحوال من حال الى حال 


اللهم ادمها من نعمه 


اليوم انا انسانه اكثر وعيا ونضجا ، وعرفت تماما كيف ارضي اخوتي دون ان اهين كرامتي او اتنازل عن شي 

لقد كنت انسانه عنيده خرجت للتو من اسوار سجن زوجها فصببت غضب تجربتي على اخوتي وعاديتهم قبل ان يعادوني

بعد سنتين انا الان اكثر نضجا اكثر ذكاء اعرف تماما متى اتحدث متى اصمت 



، 



لم احصل على وظيفه الى الان ولكنني لست بمستاءه او حزينه الحمدلله انا مستغله 
وقتي في امور مفيده اقضي مشاويري واسوي اشياء بخاطري كنت اسويها ايام الدراسه وما كان عندي وقت 

ف مب حاسه بملل وعندي وبعد عندي ثقه بالله تعالى انه رزقي قريب 



رحيل حبيبت قلبي وحشتيني :) 

هناك تعليقان (2):

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

كنت أقرا كلامج و أنا متحمسة إلى أن وصلت لآخر جملة فارتسمت على وجهي ابتسامه عريضة =)


سعيدة لأنج صلحتي علاقاتي بإخوانج و سعيدة لأن أمورج أفضل، و أتمنى الله ما يغير عليج إلا للأحسن


مع خالص محبتي
أختج الكبيرة
رحيل

حــبــر ورقــــ ! يقول...

جعل ما يبتسم غيرج =)