السبت، 30 يونيو 2018

كنت قد قررت ان امارس تخصصي في احدى الدوائر الحكوميه بلا راتب 
حتى لا انسى التخصص ، 


بيما انني كنت موظفه جزئيه سابقا فقد مررت بعدت تجارب وتعاملت مع الكثير من المواقف لكن ما يحدث هنا حيث 
اعمل متطوعه هذه الايام ، شي جديد كليا فلم اصدف منذ قبل بشخص يتحدث امام الناس بكلمات جرئيه تمس اعراض الاخرين 


شعرت بالضيق من موظفه عربيه تجلس بجانب مكتبي يوم الخميس الماضي ، حيث بدآت تتحدث بسوء عن مدير القسم ثم اصبحت تستخدم كلمات تخدش الحياء العام و دخلت في شرف وعرض اهل المدير فشعرت بضيق لعدم قدرتي ع الرد 
ففي نهايه المطاف انا مجرد متطوعه  ، والكلام غير موجهه لي 

واستنكرت فعلتها فلا يجوز لها استخدام كلمات كهذه في حضرت بعض الموظفين من الرجال ! 

فالمرآه تعرف بحيائها والمشكله بآنها في العقد الثالث من العمر وام لطفلين ، فلا اعرف من اين اتيت تلك الكلمات التي لا تليق بالمكان ولا بالموجودين 


من المفترض انني اتدرب لديهم ثلاث شهور ولكنني لا اعتقد بآنني س ابقى شهرا اخر بجانب هذه المخلوقه التي تتسبب لي 
بالاحراج وهي تتحدث و تلفت النظر الينا ومن سوء حظي بآنني جالسه بالقرب منها 


الله يصبرني كم يوم زياده :)

ليست هناك تعليقات: