الاثنين، 16 ديسمبر 2019


*ايام روتينه يغلب عليها طابع التعلق بالوظيفه فليست لدي حياه اخرى 

ف انا اصحى لآذهب الى العمل و اعود لآنام قبل الذهاب الى العمل مره اخرى 

لا اذكر اخر مره ذهبت فيها الى السينما 
او اخر مره قمت بها بزياره احدهم انا منهكمه فالعمل بشكل مخيف 
حتى امي تقول اكاد لا اراكي الا يوم الجمعه 


انا اعتقد بآنني اغرس نفسي واكرسها ف العمل حتى اهرب من كل الامور الاخرى من الحياه وتقدمي فالعمر وعدم الانجاب وانعدام العاطفه ، وانعدام الثقه ، انعدام الالفه ، وانعدام الحياه 

وحين اقول واشدد ع عدم الانجاب ليس الموضوع بآنني ارغب بزوج  ، ولكنني لا استطيع تجاهل رغبه الامومه 
وحين اقول انعدام العاطفه ، اي ان نفسي لم تعد يثيرها شي بالمره 
،حين اقول انعدام الالفه اي انني لم اعد اجتماعيه ولم اعد احب الاجتماعات 
وانعدام الحياه اي ان تمضي بي الايام كثيره دون ان يتغير شي الا التاريخ


انا اعمل و القي بكل طاقتي فالعمل حتى لا اجد وقتا افكر فيه بالامور التي اكل وشرب عليها الدهر الامور التي لن استطيع  تغييرها .



ليست هناك تعليقات: