الجمعة، 15 يناير 2021

ما ضاقت الا لتفرج

30/12/2020

كنت قد استيقظت صباحا ل اباشر عملي من المنزل بعد ان طلبت ذلك من مديري لان سيارتي تحت الصيانه ولا املك سياره اخرى للوصل لمقر العمل فوافق مرغما وبعد ان جبرت نفسي ب آنجاز اهم المهام وكانت الساعه تشير الى العاشره ونصف صباحا حضرت افطاري وتناولته ووقفت لاعداد القهوه وانا اعد القهوه كنت اتفقد هاتفي للاطمنئان على امي التي ذهبت لزياره آهلها في الشماليه ثم وجدت اختي الصغيره التي ترافقها كتبت في قروب العائله 

خالاتي وبناتهم عظم الله اجرنا !! 

ف اشتدت نبضات قلبي واعتقد بآنها جدتي التي لم آراها منذ آشهر فكتبت يدوه !!!!

فكتبت خالي في ذمه الله ! 

والله انني لم اقوى على الوقوف كنت اركع و استند على الحائط شعرت بآن العامود الفقري في ظهري قد كسر وبدآت اصرخ بطريقه هستريه وانا اصرخ كنت افكر بداخلي توقفي عن الصراخ توقفي عن الصراخ كنت لا اقوى على التوقف ف بدآت بكتم انفاسي الا ان الصراخ كان اقوى دخلت العامله غرفتي حاولت مساندتي على الوقوف فلم تقوى فركعت هي الاخرى وبدآت تبكي وهي لا تعلم الخبر 

كنت منهاره اشعر بآن الدنيا توقفت ع خبر قرآته في الواتسساب وكانت اطرافي ترتجف وغرفتي دافئه 
وتمر علي ذكرى لقطه السناب التي ارسلتها لي اختي قبل ٤٨ ساعه يظهر فيها خالي يقول لي فيها 

ليش ما يتي معاهم خالي خل اشوفج ؟ جان خذتي اجازه تعالي قريب بنسوي لج مشاوي وبنقعد فالحوي 

نام خالي ولم يكن يشكو شي ولم يستيقظ فاليوم التالي كانت السكته القلبيه سببا لموته وكنا قد فجعنا لوفاته 

ف لبست عباتي على ملابس النوم و اخذني اخي لبيت خالي في الشماليه 

كانت ايام العزاء التي اقتصرت على الدرجه الاولى حزينه كنا نبكي طوال الايام الثلاث دون توقف 

وبعد انتهاء العزاء في مساء يوم السبت عدت انا الى بيتنا ل آباشر عملي في اليوم التالي وبقيت امي في بيت خالي لتواسي اهله 

ف ذهبت للدوام يوم الاحد كنت مرهقه اشعر بدوار ووجهي يبدو متعبا 

خافوا زملائي علي فحدثوني عن الرضا بالقضاء والقدر فقلت الحمدلله ولكنني مجهده من ايام العزاء لا اكثر فطلب مني مدير العمل من المنزل خلال باقي الاسبوع لاخذ الراحه وعدت للمنزل ونمت كنت اشعر بآنني احتاج للنوم ف استيقظت وكآن جسدي متجمد و شعرت بآنني لا اقوى على الوقوف وهناك الم في اذني اليمنى و ضيق بسيط في التنفس 

فقلت يبدو آنني مصابه ! 

ف ذهبت للمستشفى لوحدي دون آن اخبر احد و اخبرت الدكتور بالاعراض فقال ليست اعراض كورونا 
انما هو التهاب بالاذن وهو ما يسبب كل الاعراض الاخرى فوصف لي الادويه واعطاني مرضيه وقال لترتاحي ع فراشك لمده يومان 

ف اعتزلت في غرفتي واخبرت امي بآن لدي شكوك بآنني مصابه فقالت لا يوسوس لك الشيطان 

مافيج الا العافيه 

فيمر الاحد والاثنين ويآتي الثلاثاء في استيقظ صباحا وانا متعبه لا اقوى الحركه ولا لم تكن لدي شهيه للطعام واشعر بآنني س آموت في كل مره احاول فيها ان اتنفس 

كنت قد رفعت هاتفي لاتصل ل امي فوجدت مسج اخر فالواتساب انه واحده من بنات خالي مصابه ! ويطلبون منا ان نذهب للفحص !

فقلت اذا انا مصابه وبالفعل اصبنا جميعا بالفايروس ٣٤ شخصا فالعائله فالحجر 

اليوم هو اليون ١٤ لي ولم يخرج الفايروس من جسدي الاسبوع الاول من المرض كان دمار كنت اشعر بآنني سوف اموت خسرت من وزني ٥ كيلو لا استطيع ان اكل لا استطيع ان اشتم 

كنت اشعر بالدوار لمجرد الوقوف كانت ايام سيئه ولاتزال الا انه من خمس ايام بدآت حالتي الصحيه بالتحسن يوما بعد يوم 

ادعوا لنا بالشفاء العاجل ،وان لا يمس المرض اخي المصاب بالقلب

يارب انته اعلم بحالنا لم يبرآ جرح فقد خالي بعد 
حتى اصبنا بالفايروس جميعنا يارب انا اثق بآن الخيره فيما اخترته لنا 
ف اعفو عنا وعافنا وارفع عنا واجبر كسرنا واربط على قلوبنا و خفف علينا مرضنا 
واشفنا شفاء لا يغادر سقما 

يارب احفظ لي اخي من الفايروس وعافه في بدنه وفي قلبه و اجعله في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه 


ليست هناك تعليقات: