السبت، 17 أبريل 2010




,,

اصبح جوي باهتـا مؤلما حزينا مغيما ,,
فلم اعد ارى  سوى ان الخير انقلب الى الشر
وان واحد زائد واحد للاسف لم يعد يساوي اثنين ,,

اعيش بين مجتمع من الفتيات ,, يرونني غريبه الافكار ,,
واراهم انا اطفال صغار ,,

فالازالوا يبحثون عن المرح ويركضون عبر الممرات لازالوا على
قصص اعجاباتهم الشاذه بفلانه وتلك ,,

ولازالوا يبكون عندما تشتد الخصامات بينهم وبين من يحبونهم !

او بين من يشاروكونهم مر ضهم ,, النفسي الشاذ

احيانا اتسأل لما انا لست مثلهم ,, اهم طبيعات وانا الشاذه يا ترى

اما جميعهم شاذات وانا الوحيده الباقيه الطبيعيه

اعانني الله على ما ابتلاني فجيلي ,, تترفع عباراتي عن وصفه ,,

اشعر بانني غريبه الاطوار بينهم وانني انا الشاذه وليسوا هم ,,





















هناك تعليقان (2):

أضعت منظرتي يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احيانا اتسأل لما انا لست مثلهم ,, اهم طبيعات وانا الشاذه يا ترى

اما جميعهم شاذات وانا الوحيده الباقيه الطبيعيه

.............


لأن العقل نعمة تنبغي منا الشكر

وانتي عرفتي هذه النعمه وشكرتي الله عليها

لذلك ستجدين نفسك مختلفة عن الاخرين

لماذا؟ لأن كثير من الناس لايشكرون الله على نعمة العقل ومابفعلونه مجرد عادات رأوها وأكثرها خاطيء


أشكرك على تدوينتك الرائعه والراقية

والتي تلامس الأحاسيس

أعجبت جدا بما يكتب هنا

تقبلي تواجدي ومتابعتي

حــبــر ورقــــ ! يقول...

اتشرف بــمتابعتك لي اخي ,,

وفعلا العقل نعمـه لا يشعر بها الاخرون ,,