السبت، 29 مايو 2010

غــدا ســـيكــون بــالتــاكيد افضــل ,,



لازلت واقفه على عتبات ذاك الباب ,,
انظر الى ذاك الغروب ,,

الغروب الذي ابى ان ينتهي ,,

وابى ان ينطفي !

ابى ان يشرق من جديد ,,

فتوقف ونظر لي ,, نظر لي متحديا قائلا ,,!
انا وانتي وتلك الظلال سنبقى ,,
نعيش
سنتنفس
ودقات قلبك ,,ستمعين صدها الى ان تنخفض فتخرج روحك الى من خلقها ,,

فسألته لما تعبث معي الا تعلم من اكون ..؟

ضحكك همس قائلا توقفي عن ذاك الغرور ,,!

الازال غرورك مغروسا بداخلك ,,

لم ترويه منذ زمن فلماذا لازال عائشا ,,!

ايها الغروب ,,!

احببتك منذ صغري فلا تجعلني اغبضك في كبري ,,

احببتني ,,! اما احببتي رحيلي

كتمت انفاسي واغمضت عيناي

صمت لعده ثواني اكتشف الغروب ,,!

قصه محبتي  رحيله

رحيله ,, يعني يوما سيئا انتهى
انتهى ولم انهدم او اهتز لم يختل توازني

ولم تنقطع انفاسي جراء هذا اليوم !

غروبه يعني اشراق جديد ربما يكون افضل ,,!

اتوسل اليك ايها الغروب ,, اذهب

انا اؤمن بان غدا سيكون افضل ,,


تعبت اردد هذه الكلمات ,, كل ليله ,,

ولكنني لا ارى سوى غروبي بات ثقيلا
وباتت دقات قلبي اضعف !



غدا سيكون افضل
غدا سيكون افضل
غدا سيكون افضل


/ احبتي ان كان هناك من يقرأ دعواتكم لي بالتوفيق في امتحاناتي النهائيه ,,

= )

ليست هناك تعليقات: