الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

اقنعه ..!






..قبل وفاه والدي ..

اقصد بتاريخ

18 - 6- 2008


اليوم الذي صدمته سياره ..

وقعت في صدمه نفسيه لم اخرج منها الا بمعاناه لم يعلم بها الا الله


قبل هذا التاريخ

( كنت في المرحله الاعداديه )

مهمله .. غير مباليه ..

ضحوكه مستهتره

كنت عندما ارسب في الامتحانات اضحك ...

وافعل الكثير من الامور التي لو فكرت فيها الان لجن جنوني قبل ان افعلها


لو كنت اعلم بان شخصيتي ستتغير بهذا الشكل قبل ذاك التاريخ

لوقعت على الارض من شده الضحك

فكيف لي انا المستهتره الضاحكه ..

التي لا يسلم احدا من لسانها اصبحت هكذا ..واي ظروف التي جعلتني بهذه الصوره



للاسف

كنت شخصيتي غير مباليه تتلفظ الالفاظ السوقيه استطيع ان اقول ..

اتحدث بدون تفكير او حتى اتزان ..

اتصرف تصرفات كان والدي يجن .. عندما يراها او يسمع بها

لذلك كان ينصحني كثيرا


~

بعد حادثه جعلت من نفسي صورتا اقرب للمثاليه

كما اراد والدي ان اكون

في مدرستي

بت احترم معلماتي .. اللواتي لم اكن احترمهن بمعنى كلمه الاحترام

بت ادرس كثيرا ..! لا اضحك في جميع الاوقات

والتزم بالمثل القائل

الضحك بدون سبب قله ادب !

اتنقد البنات الشاذات وانصحهم

فــ اصبحت شريفه مكه وام المؤمنين .. وغيرها من الالقاب

صديقاتي المقربات ابتعدوا عني جمعيهم لكوني تغيرت تغيرا جذريا وكان البعض منهم يصدم !

حين يطالبوني مثلا بالهرب من الحصه الفلانيه وانا ارفض وانحصهم واغضب

فينظرون لي نظره تعجب .. ويقولون !!

اانتي حبر ورق !!

ااحراتك مرتفعه

اليست انتي نفسها في المرحله الاعداديه التي كانت تحرضنا على الهرب !

مالذي حدث في الدنيا

الذي حدث بان هناك سبب

ربي جعل حادث والدي هدايه لي

لم تكن اخلاقي سيئه ولله الحمد ولكن كانت لي سلبيات كثيره

متزنه
هادئه
عاقله

هذا ما وصفوني فيه صديقاتي الجديدات

اللواتي تقربن مني بعد ان تغيرت شخصيتي جذيرا وبعد ان تخلوا عني صديقات السوء


ولكن وبعد ان اكمل والدي عامه الاول وعده اشهر

اشعر بانني بت اتنزع قناع الاتزان مره اخرى

واصبحت احن للشخصيات المرحه القديمه المحبوبه المشهوره ..!

ولكنني اذكر نفسي بانني سحطم سمعتي التي بنيتها بين جدارن هذه المدرسه

لاداعي للعوده الى شخصيتي القديمه كلها

فقط ترك الجديده والسلبيه الحاليه في شخصيتي واستبدلها بالمرح و الايجابيه في شخصيتي القديمه

المشكله بان صديقاتي الجديدات لاحظوا ..!

بانني بت اتغير تدريجيا وفابتوا يطالبوني ان اضع يدي على قناعي .. الحالي ولا اخلعه !

حتى لا يقوموا هم بخلعي !!


ياللهي لا اريد ان اعود لشخصيتي القديمه

لا اريد ان اكون ضحوكه بلا سبب
لعوبه
مستهتره .!

اشعر بان شخصيتي السلبيه نتجت عن وفاه والدي والان اثارها بدأت بالاختفاء

ماذا علي ان افعل ..!!


لا اريد ان اقتلع قناع الاتزان ..



لحظه .. الاحظتم ما اقوله


قناع ..

لازلت ابحث عن ذاتي اشعر بان كل تلك الامور ليست شخصيتي حقا

= )

( اشعر بان شخصيتي باتت متشتته والمفترض بان تشتت الشخصيه يحدث عندما  نكون في عمر تكوين الشخصيه ما بين ال 11 و 15
ليس الان وانا على ابواب ال 19 !! )



هناك 3 تعليقات:

النقطة الباردة يقول...

هلا حبرو
انتي بروحج سميتيه قناع ، قناع يعني هب شخصيتج الصجيه ،،

التوازن حلو بعد ، بين الشقاوه والجديه وقت الجد جد ووقت اللعب لعب

بس حاليا ركزي على دراستج ^^

الله يعينج عيل من حياه الصخب في الجامعه ،،
مغريات كثييره وحريه اكبر وصراع مع الذات ،،وهناك بتتضح ملامح شخصيتج اكثر


تقبلي تحيتي

سلة ميوّة يقول...

الإيمان...


هو مفتاحك...


لاتتخلي عنه..
خلي عندج ايمان في الله...
انه راح يوقف معاج..ويردج لطريق الصواب مهما زلتي...
خلي عندج ايمان بنفسج...
انج اقوى من انج ترجعين للماضي..
وتكسيرن الصورةا لي كان يتمنى ابوج الله يرحمها اتكونينيها!!!


ومنو قال هذا القناع!!!

ليش مايكون طبعج القديم قناع..
و وقع مع اول صدمة لج في حياتج عشان يطلع الأساس..والشخصية الحقيقيه تطلع في المصائب والأوقات الحرجه
وهذا اللي صار معاج...

شنو يعني اتصيرين محبوبه لأنج سيئه!!!

غلطانه..ممكن اتكونين مشهورة ومحبوبه بطيبج واخلاقج...

اقولج سر؟؟؟


انا من الشخصيات المثاليه ايام الصغر..
واتوقع الي شلتج القديمة اتقول عنها

ممله:)


لكن تخيلي...بطيبي واخلاقي العاليه واجتهادي... الحمدالله ..مدرساتي بعد مضي 12 سنة...يسألون الناس عني...
ويذكروني بالخير..
صديقاتي ..من ايام الثانويه والمتوسط مازلت محتفظة فيهم..
انتي تصنعين شنو انتي تبين اتكونينه
وانتي ترسمين الصورة النهايئة لنفسج...

ادعولج بالثبات..والتقدم...


وتأكدي كلنا اهني..
انساعدج وانأيدج لكل موقف ايجيابي تبين اتمارسينه او اتسوينه

محبتي:***

حــبــر ورقــــ ! يقول...

نقوطه


حبيبتي دايما تفرحيني بردج ..


لا تذكريني خايفه من المجتمع الجامعي

وايد


والله يستر



سله


حبيبتي .. ما تعرفين اشكثر ردج اثر فيني

والله تميت اقراه مره ومرتين وثلاث


ان شاء الله شخصيتي ما تتأثر

وترجع مثل قبل


ويمكن مثل ما قلتي هاي شخصيتي الحقيقيه


= )

مشكوره وايد ومرحبا بج في مدونتي