الجمعة، 18 ديسمبر 2015

،




اكتب لكم وانا جالسه في غرفه المعيشه ،

اختلال ( الواي فاي ) هذه الايام في منزلنا يصيبني بالاكتئاب

ببساطه لا يوجد لدي تغطيه تصل الى غرفتي ، لذا اطر ان اجلس في غرفه المعيشه

حيث يوجد احفاد امي المزعجين ، واخوتي الذي يثيرهم الفضول لمعرفه ماذا اكتب او ماذا اشاهد



،



اشعر بآنني مراقبه في كل امور حياتي
وحتى ان دخلت الى الحمام - اعزكم الله -

فآنني اجد امي واقفه تنتظرني خارجه !




واذا خرجت لتعبئه سيارتي بالبترول ،،

فانهم يرسلون اخي الصغير معي ولا اعلم ان كان ذلك خوف ام شك ..







ما علينا






طلعت نتايج الفاينل

باركوا لي اول مره من ثلاث سمسترات انجح في كل المواد !


بدون ما احتاج ان اعيد ماده

والله العظيم ما ابالغ ان شعرت بسعاده بالغه ، لدرجه اني صحت !


حسيت اني تخرجت كنت كل سمستر من سنه ونص ارسب في ماده رسوب F

واطر اعيد الماده واجوف ربيعاتي يتجدمون في المواد وينجحون

وانا اعيد مواد واعيد


عدت تقريبا 4 مواد


وياررررب ما اعيد ابدا لين ما اتخرج

درجاتي هالسمستر وااايد زينه واتوقع الجي بي ايه راح يتعدل ،،،

ادعوا لي .




هناك 5 تعليقات:

Khaled A يقول...

ألف ألف مبروك وإلى الأمام دوماً ..

بصراحة أنا من مدة اسأل نفسي أقول من عرفت حبر وورق وهي تدرس واستنتجت أنه تكملين دراسات عليا وهيك وهالتدوينة وضحت انج مغرزة بس يا حيج سنة مب نفسي هههه

موفقة دوماً آمنة للأفضل وإلى مزيد من التقدم ..

وبخصوص الأهل أعتقد من وجهة نظري هي مرحلة ومن بعدها بتأقلمون مع الوضع وترد الأمور طبيعية وعلى قولت المصريين أمشي عدل يحتار عدوك فيك .. وطبعاً الأهل مب عدو وهم حريصيين عليج

سؤال .. انتي شو تخصصج ؟

حــبــر ورقــــ ! يقول...

الله يبارك فيك ي خالد

ههههههههههههه، هيه والله مغرزه


تخصصي اكاونتق " محاسبه ماليه " لما دخلته كنت اعتقد ان الموضوع بسهوله ايجاد قيمه X

بس اللي اتضح انه الموضوع ابدا ما يخصه في الرياضيات ههههههه




تخصصي صعب نوعا ما بس الحمدلله ع كل حال ما بقى الا 12 ماده و اخلص اذا الله اراد



ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

أمون صباح الورد

كلووووش حياتج صارت كلها أخبار حلوة ماشاء ، عسى عمرج الياي كله نجاحات و أفراح و أشوفج محاسبه أد الدووونيا يا رب :)

Khaled A يقول...

ههههه الله يعينج

وبخصوص مجالج جداً رائع واللي فيه أحسهم ناس جداً دقيقين وحساسيين

موفقة للافضل ونفرح بتخرج بتفوق وإمتياز

حــبــر ورقــــ ! يقول...

رحيل

مسا الورد ي قلبي ، اميييين امييين وياج يارب الله يوفقج ويحقق كل احلامج ويسعدج نفس ما تسعديني




خالد


يعين الجميع


انا ابى السلامه يعني اتخرج وبس هههههههه